رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

نقيب الفلاحين: الشعب المصري حطم آمال الإرهابيين

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:14 ص
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
قال الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين ومرشح مجلس الشيوخ عن دائرة المنيا أثناء الادلاء بصوته اليوم من مسقط راسه بمحافظة المنيا  ان المصريين  حطموا امال الإرهابيين والحاقدين بنزولهم  بكثافه للادلاء باصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ وكسروا  نظرية مقاطعة الانتخابات.

لافتا  ان خروج المصريين بكثافه وخاصة في القري المصريه يؤكد كذب هولاء المتامرين ويعكس مدي الوعي والاصرار للشعب المصري علي المضي قدما نحو مواجهة التحديات وبناء مؤسسات الدولة.

واشار عبدالرحمن الي سعادته البالغه بمدي انتظام العمليه الانتخابيه بمحافظة المنيا  وحكمة رجال الامن والقضاة في التعامل مع الناخبين.

مقدما الشكر والتقدير لكل رجال الشرطه والقوات المسلحة لوقوفهم علي الحياد التام وحسن قيامهم بواجبهم في تامين وحماية الناخبين والمقار الانتخابيه رغم حرارة الجو وفي ظل ظروف ازمة كورونا.

واضاف ابوصدام ان الفلاحين بمحافظة المنيا في مراكز العدوه ومغاغه وبني مزار ومطاي وسمالوط وبندر المنيا وابوقرقاص وملوي ودير مواس ضربوا اروع الامثله في المشاركه الواعيه لنجاح العمليه الانتخابيه متخذين كافة وسائل وتدابير الوقايه من كورونا من تباعد اجتماعي مطلوب ونظام امن  حريصين علي الادلاء باصواتهم لاختيار من بمثلهم.

واستجابه لنداء الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة النزول والمشاركه في انتخابات مجلس الشيوخ خاصة في هذه الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد.

واوضح عبدالرحمن نقيب عام الفلاحين و مرشح مجلس الشيوخ عن دائرة المنيا رمز الجرار رقم (21) انه يشارك في هذه الانتخابات كمرشح وكناخب حرصا منه للمساهمه في تقوية اركان الدوله المصريه و كواجب وطني لمسانده الدوله المصريه في تحقيق التنميه الشامله وبناء مؤسسات الدولة وليكون لفلاحين مصر صوت قوي داخل مجلس الشيوخ.

ايمانا باهمية وجود غرفه برلمانيه ثانيه وضرب الاصوات التي تدعو لمقاطعة الانتخابات لاسقاط الدوله المصريه
داعيا كل المصريين للنزول بكثافه للادلاء باصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ ليؤكدوا للعالم كذب دعاة التخريب وقادة التطرف ورموز الفساد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر