رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

وقف تلقي خطابات المصريين بالخارج للاقتراع على انتخابات الشيوخ

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:17 ص
صدى العرب
طباعة
كتبت زينب عبد اللطيف
توقفت الآن في تمام التاسعة مساء بتوقيت ويلنجتون، عاصمة نيوزيلاندا، الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، عملية تلقي خطابات وأوراق اقتراع عملية التصويت الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ، عبر البريد التي بدأت أمس في التاسعة صباحًا بتوقيت نيوزيلندا المحلي.

واستمر عملية التصويت في الانتخابات، بمجلس الشيوخ 2020، للمواطنين المصريين المقيمين في الخارج يومي 9 و 10 أغسطس، وفقًا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 44 لسنة 2020 بتنظيم تصويت المصريين خارج جمهورية مصر العربية في انتخابات مجلس الشيوخ.

وبدأت إجراءات تصويت المصريين بالخارج بالبريد من خلال دخول الناخب على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات Www.elections.eg، واختيار أيقونة تصويت الخارج ليتم توجيه الناخب إلى الخطوة التالية وهى ظهور مربع كودى الذى يقوم الناخب بتدوين فيه رقم الكود السرى الذى سبق وأن حصل عليه أثناء تسجيل بياناته على الموقع فى الفترة من 25 وحتى 31 يوليو الماضى، حيث لن يسمح لأى ناخب بالاقتراع بالبريد ما لم يكن مسجل لبياناته.

وأتاحت الهيئة الوطنية خلال اليومين للمصريين بالخارج بطاقات إبداء الرأي وإقرار التصويت يومي الأحد والإثنين المقبلين في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت كل دولة على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات Www.elections.eg.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر