رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

السفير بدر علالي: الأكاديمية البحرية باتت مصدر فخر واعتزاز للأمة العربية

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 08:12 م
صدى العرب
طباعة
ريهام يونس


قام السفير بدر الدين علالي، الأمين العام المساعد لشئون الإعلام بجامعة الدول العربية، اليوم الاثنين، بزيارة مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.


وكان رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، في استقبال الأمين العام المساعد لشئون الإعلام بالجامعة العربية، ورحب "عبد الغفار" بالسفير بدر الدين علالي حيث قام بتقديم عرضًا موجزًا عن الاكاديمية والإنجازات التي حققتها  مؤخرا على الصعيدين العلمي والإنشائي وكذلك التحديات التي تواجه الأكاديمية.


وفي غضون ذلك قال السفير بدر الدين علالي، الأمين العام المساعد لشئون الإعلام بجامعة الدول العربية: "شرفت بزيارة هذا الصرح المتميز من أجل التعرف عن قرب على الإنجازات التى تشهدها الاكاديمية  والتي باتت مصدر فخر واعتزاز لجامعة الدول العربية"، مضيفًا، أن التطور والتنوع والتوسع التي تشهده الأكاديمية يجعلها في مصاف الجامعات الإقليمية والدولية.


وأشار إلى انه قام بتفقد كلية اللغة والإعلام وكذلك كليتي الإدارة وكلية النقل البحري مجمع المحاكيات المتكامل، وقال: "نسعد بوجود هذه المراكز العلمية والبحثية في منطقتنا العربية".


وتوجه بالشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على دعوته لزيارة الأكاديمية، وقال: "أشكركم وأهنئكم على هذا الإنجاز المفيد للمنطقة العربية ونتمني لكم مزيد من التوفيق والنجاح  من خلال التوسع في مختلف الاختصاصات".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر