رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ياسـر هـاشـم

ياسـر هـاشـم

كنوز مصرية

الأحد 24/فبراير/2019 - 09:18 م
طباعة

تطاول احد الاشخاص على مصر وشعبها فتابعت الردود على وسائل التواصل الاجتماعي فاعجبني رد لكريم ابو الوفا عندما تحدث عن مصر وعظمتها دون ان يسب ويلعن او يخطئ في بلد او شعب دون ذنب سوى ان احد مواطنيها مختل العقل لذلك احببت ان اشارك ما قاله كريم كل المصريين.

عندما كان العالم و الخلق اجمع يسكن الجحور و ينامون فى العراء كان اجدادى يسكنون القصور و القلاع و المعابد التى بنيت من الذهب و الفضه.

فالارض الوحيدة التي تجلي الله عليها و تكلم فيها ... هي مصر

و الدولة الوحيدة التي ذكرت في القرآن صراحة هي مصر

و الدولة التي قرن اسمها في القرآن بالامن و الامان هي مصر

و الدولة التي اقترن اسمها بخزائن الارض في القرآن هي مصر

و الدولة التي اقترن اسمها و شعبها بمباركة الله في الانجيل هي مصر

و الدولة التي علمت العالم الكتابة و نشأ من اهلها سيدنا ادريس اول من خط بالقلم في التاريخ هي مصر والدولة التي لجأ اليها سيدنا ابراهيم من ظلم اهله هي مصر و الدولة التي لجأ اليها سيدنا يعقوب و اخوات يوسف من المجاعة هي مصر و الدولة التي لجأ اليها السيدة العذراء و سيدنا المسيح عليه السلام هي مصر و الدولة التي لجأ اليها آل بيت سيدنا محمد بعد ما تم مطاردتهم و تقتيلهم و نكل بهم في العراق و الشام ... هي مصر ... حتي ان السيدة زينب دعت لمصر و شعبها الدعاء الشهير " يا أهل مصر، نصرتمونا نصركم الله، وآويتمونا آواكم الله، وأعنتمونا أعانكم الله، وجعل لكم من كل مصيبة فرجًا ومن كل ضيق مخرجًا" و السيده هاجر المصرية ... هي من خرج من رحمها سيدنا اسماعيل ابو العرب جميعا

و الدولة التي اوصي بها و بأهلها خيرا النبي محمد هي مصر سيدنا إبراهيم الخليل عليه من الله أفضل الصلوات والتسليمات.. تزوج من السيدة سارة ولم تنجب.. ثم تزوج هاجر المصرية العظيمة.. فأنجبت له إسماعيل عليه السلام خير أبناء الدنيا طاعة لأبيه.. ومن ذريته جاء العرب فلما تملكت الغيرة من السيدة سارة .. أمر الله نبيه إبراهيم ب عزل السيدة هاجر عنها واسكانها بواد غير ذي زرع ثم أنجبت السيدة سارة ب أمر الله على كبر ولدها إسحاق... ومن ذريته جاء بنو إسرائيل مما سبق... فمصر موجوده قبل العرب وقبل بنو إسرائيل.

مصر موجودة وستظل موجودة باذن الله

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads