بالصور .. مديرية أمن القليوبية تحتفل مع الأيتام بيوم اليتيم
02/April/2017
نظمت مديرية امن القليوبية اليوم الاحد,احتفالية بيوم اليتم بنادى الشرطة ببنها,بحضور اللواء انور سعيد,مدير الامن,واللواء هشام الشافعى, مساعد المدير للامن العام والعميد عصام الغزالى ...