عمال إدارة بنها التعليمية يتقاضون 3 شهور من مستحقاتهم المالية
18/May/2017
بناء على تعليمات اللواء محمود عشماوى محافظ
القليوبية بضرورة إنهاء مشكلة تأخر صرف مستحقات عمال الخدمات بالتربية والتعليم وتوجيهات
طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قامت مديرية التربية ...