ضبط 1.5 طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز الرياض في كفر الشيخ
منذ شهر
أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، ضبط طن و425 كجم من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بمركز الرياض، خلال حملة مكبرة نُفذت بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، والهيئة القومية ...