حسين عبد اللطيف: الفوز على ليبيا مهم.. لكن الأداء لم يكن مرضياً
منذ 3 شهر
أكد حسين عبداللطيف، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، مواليد 2009، أن الفريق واجه صعوبات بالغة خلال الشوط الأول من مواجهة ليبيا في تصفيات شمال أفريقيا، مشيراً إلى وجود نحو ستة أو سبعة لاعبين كانوا خارج ...