محافظات
محافظة الدقهلية يشيد بجهود إدارة مباحث التموين
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 09:21 م
طباعة
sada-elarab.com/9785
افتتح مختارشاهين وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية يرافقه عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية وخالد جرامون مدير ادارة بنها التعليمية فعاليات احتفالات مجمع مدارس الشبان المسلمين باعياد الطفوله.
تضمن الاحتفال السلام الوطنى وما تيسر من القران الكريم وفقرات غنائية واستعراضية.
وصرح مصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانوني للمدارس بانه تقرر أن تحتفل كل مدرسة بمجمع المدارس باعياد الطفولة لمشاركة كافة الطلاب والطالبات في الاحتفالات.
مشيرا الى ان الاحتفال خلق نزعا من المنافسة الشريفة بين جميع المراحل حتى تكتمل المنظومة التعليمية متكاملة علما ونشاطا.
حضر الاحتفال اعضاء مجلس ادارة جمعية الشبان المسلمين،ومنهم الدكتور احمد السقا و جمال الحملاوى وصدقي المغربي وايهاب فؤاد.










