محافظات
الائتمان بالوادي الجديد : لا يوجد أي مزارع محبوس
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 06:42 م
طباعة
sada-elarab.com/9737
أكد مدير عام بنك التنمية والائتمان الزراعي بالوادي الجديد سعيد هريدي ، أنه لا يوجد مزارع من عملاء البنك بالمحافظة محبوس على ذمة قضايا متعلقة بعجز سداد المديونيات المربوطة على العملاء للبنك.
وقال هريدي ـ في تصريح اليوم الخميس ـ إن البنك قام خلال الفترة الماضية بعمل مناقشات مع العديد من المتعثرين وتم جدولة المديونيات حسب قدرة كل مزارع.. لافتا إلى أنه قد استفاد من تلك المبادرات ما يقرب من 6 آلاف مزارع على مستوى الوادي الجديد إلا أنه يوجد 400 عميل لم يقوموا بإعادة مناقشة موقفهم.
وأضاف أن البنك يفتح ذراعيه لهم من أجل تسوية مديوناتهم ودفع أعمال التنمية ..موضحا أنه تم مؤخرًا عمل مصالحات مع عدد من المزارعين المتعثرين وإخراجهم من السجن، وكذلك عمل مصالحات قانونية مع المحامي العام بالوادي الجديد قبل أن يتم حبس آخرين وتم إعادة جدولة المديونيات المربوطة عليهم.
وقال هريدي ـ في تصريح اليوم الخميس ـ إن البنك قام خلال الفترة الماضية بعمل مناقشات مع العديد من المتعثرين وتم جدولة المديونيات حسب قدرة كل مزارع.. لافتا إلى أنه قد استفاد من تلك المبادرات ما يقرب من 6 آلاف مزارع على مستوى الوادي الجديد إلا أنه يوجد 400 عميل لم يقوموا بإعادة مناقشة موقفهم.
وأضاف أن البنك يفتح ذراعيه لهم من أجل تسوية مديوناتهم ودفع أعمال التنمية ..موضحا أنه تم مؤخرًا عمل مصالحات مع عدد من المزارعين المتعثرين وإخراجهم من السجن، وكذلك عمل مصالحات قانونية مع المحامي العام بالوادي الجديد قبل أن يتم حبس آخرين وتم إعادة جدولة المديونيات المربوطة عليهم.










