محافظات
1500 سائح يزورون أبوسمبل بأسوان
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 03:45 م
طباعة
sada-elarab.com/9687
صرح
مدير عام آثار أبوسمبل حسام عبود اليوم الخميس بأن الحركة السياحية الوافدة لمدينة
أبوسمبل شهدت زيارة 1500 سائح من مختلف الجنسيات لمعبدي أبوسمبل ( رمسيس الثانى ونفرتارى
).
وأوضح
مدير آثار أبوسمبل - في تصريح صحفي اليوم - أن الأفواج السياحية وصلت إلى مدينة أبوسمبل
عبر الطريق البرى وبلغ عددهم حوالى ألف سائح، بالإضافة إلى 100 سائح وصلوا عبر مطار
أبوسمبل الدولى، و100 سائح آخرين وصلوا على متن باخرتين سياحيتين قادمتين من مدينة
أسوان.
وأضاف
أن هناك نحو 300 سائح يابانى وصلوا عبر رحلات شارتر من مدينة أوساكا فى اليابان إلى
مدينة الأقصر ومنها إلى أسوان وأبوسمبل، ومن المقرر استضافة الوفد السياحى اليابانى
فى حفل عشاء بساحة معبد أبوسمبل.










