محافظات
أسوان تستضيف مؤتمرا دوليا للطاقة المتجددة في فبراير المقبل
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 03:42 م
طباعة
sada-elarab.com/9686
أعلن الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان عن تنظيم الجامعة لمؤتمر دولي حول الطاقة المتجددة وعلاقتها بالمجتمع في فبراير القادم بمشاركة جامعات ألمانيا وإيطاليا وقبرص والأردن وسوريا.
جاء ذلك خلال مناقشته الترتيبات الخاصة بالمؤتمر بحضور الدكتور لؤي قويدار الأستاذ بالجامعة الألمانية الأردنية والدكتور عادل خليل الأستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة ودكتور سيد كاسب رئيس قسم الميكانيكا كلية الهندسة جامعة القاهرة.
وأوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة أن المؤتمر يهدف إلى وضع الأبحاث العلمية الخاصة باستخدامات الطاقة المتجددة في الوقت الحالي وفي المستقبل والعمل على إيجاد الطاقة البديلة التي تخدم المجتمع وربطها بسوق العمل والإنتاج.. مضيفا أن المؤتمر سيناقش أيضا كيفية استخدام الطاقات الجديدة والمتجددة في المجتمعات العربية.
جاء ذلك خلال مناقشته الترتيبات الخاصة بالمؤتمر بحضور الدكتور لؤي قويدار الأستاذ بالجامعة الألمانية الأردنية والدكتور عادل خليل الأستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة ودكتور سيد كاسب رئيس قسم الميكانيكا كلية الهندسة جامعة القاهرة.
وأوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة أن المؤتمر يهدف إلى وضع الأبحاث العلمية الخاصة باستخدامات الطاقة المتجددة في الوقت الحالي وفي المستقبل والعمل على إيجاد الطاقة البديلة التي تخدم المجتمع وربطها بسوق العمل والإنتاج.. مضيفا أن المؤتمر سيناقش أيضا كيفية استخدام الطاقات الجديدة والمتجددة في المجتمعات العربية.










