محافظات
غدا.. قطع المياه عن بعض المناطق بالدقهلية والأقصر
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 01:10 م
طباعة
sada-elarab.com/9664
أعلنت شركة مياه الشرب بالدقهلية، في بيان اليوم /الخميس/، أنه سيتم قطع المياه عن المناطق الآتية: مدينة بلقاس، ومجلس قروى الشوامى، ومجلس قروى بلقاس خامس، ومجلس قروى الجزاير، وذلك ابتداء من الساعة 3 عصر غد /الجمعة/ وحتى الساعة 3 صباح /السبت/، نظراً لتوقف مرفق مياه أبوعرصة لتغير عدايه 600 مم بطول 200 متر، وسيستمر انقطاع المياه عن مجلس قروى الشوامى حتى الساعة 6 صباح /السبت/ لاستكمال أعمال التغيير والربط، وتم إخطار مجلس المدينة.
كما أعلنت شركة مياه الشرب بالأقصر، في
بيان اليوم /الخميس/، أنه سيتم قطع المياه عن المناطق الآتية: الأقصر، والمنشأة، والحبيل،
وذلك ابتداء من الساعة 9 مساء غد /الجمعة/ وحتى الساعة 9 صباح /السبت/ نظراً لقيام
شركه المقاولون العرب بأعمال ضم الخط الرئيسي للصرف الصحي بقطر 650 مم بالأقصر.










