محافظات
وقف صرف البنزين لـ"التوك توك" غير المرخص بالقليوبية
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 12:43 م
طباعة
sada-elarab.com/9657
قرر اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، اليوم الخميس، وقف صرف البنزين للتوك توك، اعتبارا من 1 يناير 2017، إلا بعد حصوله على الترخيص وكارت البنزين معاً.
وناشد المحافظ سائقي التوكتوك، بالتقدم
لإدارة المرور بالمستندات التالية، فاتورة معتمدة من إدارة المرور، بطاقة الرقم القومى،
ولذلك لتسهيل إجراءاتهم بإدارة المرور.










