محافظات
ضبط بقال تمويني استولى على 2 مليون جنيه بالقليوبية
تمكنت مباحث التموين بالقليوبية، من القبض على بقال تمويني استولى على مبلغ 2 مليون جنيه قيمة مواد تموينية استولى عليها بعد أن قام بالتلاعب في ماكينة صرف السلع التموينية الخاص به.
وذلك عن طريق تغيير كود وبرمجه الماكينة
لعدم إثبات ما يقوم بصرفه من سلع تموينية بشركه
الكروت الذكية بغرض الاستيلاء على السلع التموينية المخصصة لمستحقي الدعم وذلك بأجراء
عمليات وهميه بكروت ذكيه من داخل المحافظة وخارجها خلال الفترة من شهر يناير الماضي وحتى الآن وتولت النيابة التحقيق.
وردت معلومات للمقدم محمد عبد الهادي رئيس مباحث تموين القليوبية، تفيد
بقيام م ح ع " 64 سنة" بقال تمويني يقوم بالتلاعب في ماكينة صرف السلع التموينية
والاستيلاء على الدعم تم عرض المعلومات على اللواء مجدي عبد العال مدير الأمن، فقامت
حمله مكبرة أشرف عليها المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر.
وباستهداف المتهم تم ضبط ماكينة الصرف
المتلاعب بها وكذا كميه من بونات صرف وهميه خاصة بمواطنين من خارج المحافظة وداخلها
وبمخاطبه شركه تكنولوجيا معلومات الطيران ورد تقريرها يفيد انه بفحص الماكينة المضبوطة
تبين وجود تلاعب بها وتغير الكود الخاص بالماكينة مما يتسبب في عدم إثبات بيانات الصرف.
وبمخاطبة مكتب تموين شيبين القناطر وفرع
الشركة العامة لتجارة الجملة بشبين القناطر الخاص بصرف السلع التموينية تبين قيام المذكور
بصرف سلع تموينية اعتبارا من شهر يناير لسنه 2016 ،حتى شهر نوفمبر لسنه 2016 ، بصرف
سلع تموينية بما هو قيمته اثنين مليون ومائه وأربعة وتسعون ألف وتسعمائة وخمسه وأربعون
جنيها لاغبر.










