محافظات
حملة لإجراء تحاليل مخدرات لسائقي أتوبيسات المدارس بالسويس
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 11:51 ص
طباعة
sada-elarab.com/9647
قامت مديرية أمن السويس، بالتعاون مع مديرية الصحة ومديرية التربية والتعليم، بتنفيذ حملة مفاجئة على المدارس، لإجراء الكشف الطبي وتحاليل المخدرات على سائقي أوتوبيسات المدارس.
وقال مدير أمن السويس اللواء مصطفي شحاتة
- في تصريح اليوم /الخميس/ - إنه أصدر توجهاته لمرور السويس بإجراء تحاليل لسائقي أوتوبيسات
المدارس من أجل التأكد من عدم تعاطيهم للمخدرات حرصا على سلامة الطلاب.
وبقيام المقدم شريف سلامة رئيس مباحث المرور،
ولجنة طبية من مديرية الصحة، تم ضبط اثنين من سائقي المدارس الخاصة يتعاطون المخدرات
بعد التأكد من نتائج العينات التي أخدت منهم.
وأكد مصدر امني، استمرار حملات الكشف المفاجئ
على السائقين في جميع المدارس بالسويس من أجل التأكد من عدم تعاطيهم للمخدرات.










