محافظات
الأسبوع المقبل.. وزير الري ومحافظ القليوبية يزوران كفر شكر
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 10:59 ص
طباعة
sada-elarab.com/9642
يزور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، الأسبوع المقبل، ليتفقد أملاك الرى على ضفاف نهر النيل، يرافقه اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية، واللواء فرحات السبكى السكرتير العام للمحافظة و المهندس رضا مهدي وكيل وزارة الري بالقليوبية.
يأتي ذلك بعد اعتماد 5ملايين جنيه لتطهير
مجرى نهري النيل وحماية الجسور علي جانبي النهر بكفر شكر والمنشأة الكبرى بتمويل من
الوزارة والصندوق الاجتماعي للتنمية، وذلك في أكبر عملية تطهير لمجرى النهر منذ سنوات.










