محافظات
محافظ الإسكندرية : البدء في رفع كفاءة ورصف الطريق الدائري
الخميس 24/نوفمبر/2016 - 02:19 ص
طباعة
sada-elarab.com/9618
اكد محافظ الإسكندرية رضا فرحات أنه تم البدء في التجهيز لرفع كفاءة ورصف الطريق الدائري بالتنسيق مع استشاري كلية الهندسة ومديرية الطرق بالثغر وإحدى شركات المقاولات.
وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الأربعاء، أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذلك تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري.
وشدد فرحات على أن هدفه هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين.
وأضاف أن أعمال الرصف تبدأ بعد أعمال الرفع المساحي وتنفيذ التصميمات اللازمة لتطوير ورفع كفاءة الطريق والتنسيق مع مديرية المرور لعمل التحويلات المرورية اللازمة لتحقيق السيولة ومنع تكدس السيارات أثناء فترة التطوير.
وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الأربعاء، أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذلك تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري.
وشدد فرحات على أن هدفه هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين.
وأضاف أن أعمال الرصف تبدأ بعد أعمال الرفع المساحي وتنفيذ التصميمات اللازمة لتطوير ورفع كفاءة الطريق والتنسيق مع مديرية المرور لعمل التحويلات المرورية اللازمة لتحقيق السيولة ومنع تكدس السيارات أثناء فترة التطوير.










