محافظات
غدا ..الكنيسة الكاثوليكية بأسيوط تحتفل بأعياد الطفولة بمعهد جنوب مصر للأورام
الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 11:53 م
طباعة
sada-elarab.com/9604
تحتفل الكنيسة الكاثوليكية بأسيوط، مساء غد الخميس، بأعياد الطفولة، وذلك بمعهد جنوب مصر للأورام التابع لجامعة أسيوط.
وأكد الأب متى شفيق مدير مكتب التنمية الأيبارشي التابع للكنيسة الكاثوليكية بأسيوط أن هذه الاحتفالات تأتي في إطار التعاون بين مكتب التنمية الأيبارشي ومعهد جنوب مصر للأورام، وذلك بهدف إدخال البهجة على الأطفال المرضى ومشاركتهم احتفالاتهم في جميع المناسبات.
وأكد الأب متى شفيق مدير مكتب التنمية الأيبارشي التابع للكنيسة الكاثوليكية بأسيوط أن هذه الاحتفالات تأتي في إطار التعاون بين مكتب التنمية الأيبارشي ومعهد جنوب مصر للأورام، وذلك بهدف إدخال البهجة على الأطفال المرضى ومشاركتهم احتفالاتهم في جميع المناسبات.










