محافظات
رئيس جامعة المنصورة يشهد احتفال كلية التربية النوعية بتخرج الدفعة 22
الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 10:48 م
طباعة
sada-elarab.com/9594
احتفلت جامعة المنصورة بتخرج الدفعة 22 للعام الجامعي 2015 / 2016 من طلاب كلية التربية النوعية من الأقسام المختلفة بنادى النيل بحضور دكتور محمد القناوى رئيس الجامعة ، ودكتور زكى زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ودكتور إبراهيم أحمد عميد كلية التربية النوعية .
وأكد عميد كلية التربية النوعية ، في تصريح اليوم الأربعاء - الدعم الدائم والمستمر من إدارة الجامعة لكلية التربية النوعية موجها التحية لكل أسر الطلاب الذين بذلوا جهدا كبيرا لمساعدة أبنائهم ووصولهم لهذا اليوم .
فيما أكد دكتور زكى زيدان :" أن خريج التربية النوعية خريج متميز فهو يجمع بين التدريب النظرى والعملى وهو مؤهل بشكل كبير للمنافسة في سوق العمل بمجالات مختلفة وستعمل الإدارة على متابعة الخريج وتوفير فرص عمل للخريجين من كلية
التربية النوعية والكليات المختلفة".
من جانبه .. هنأ دكتور محمد القناوى جميع الخريجين بهذا اليوم ، كما وجه التحية لكل الآباء والأمهات على الجهد لمساندة أبنائهم خلال فترة دراستهم الكلية .
وأكد عميد كلية التربية النوعية ، في تصريح اليوم الأربعاء - الدعم الدائم والمستمر من إدارة الجامعة لكلية التربية النوعية موجها التحية لكل أسر الطلاب الذين بذلوا جهدا كبيرا لمساعدة أبنائهم ووصولهم لهذا اليوم .
فيما أكد دكتور زكى زيدان :" أن خريج التربية النوعية خريج متميز فهو يجمع بين التدريب النظرى والعملى وهو مؤهل بشكل كبير للمنافسة في سوق العمل بمجالات مختلفة وستعمل الإدارة على متابعة الخريج وتوفير فرص عمل للخريجين من كلية
التربية النوعية والكليات المختلفة".
من جانبه .. هنأ دكتور محمد القناوى جميع الخريجين بهذا اليوم ، كما وجه التحية لكل الآباء والأمهات على الجهد لمساندة أبنائهم خلال فترة دراستهم الكلية .










