محافظات
افتتاح مبنى هندسة كهرباء كفر الشيخ بعد تطويره بتكلفة مليون جنيه
الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 06:22 م
طباعة
sada-elarab.com/9510
افتتح محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير مبنى هندسة كهرباء مدينة كفر الشيخ بتكلفة قدرها مليون و100 ألف جنيه.
ووتفقد المحافظ - خلال الافتتاح - قسم الاشتراكات وإجراءات استخراج العدادات من خلال خدمة الشباك الواحد، كما تابع إجراءات تركيب عداد أول مرة وتوصيل التيار الكهربي، وتوصيل المنشآت الاستثمارية .
كما تابع المحافظ تجربة حية وعملية لترشيد الطاقة واستخدام اللمبات الموفرة ، موضحا أن اللمبات الموفرة تباع على فاتورة الكهرباء الشهرية وبالتقسيط ، لتوفير وترشيد استهلاك التيار الكهربائى
ووتفقد المحافظ - خلال الافتتاح - قسم الاشتراكات وإجراءات استخراج العدادات من خلال خدمة الشباك الواحد، كما تابع إجراءات تركيب عداد أول مرة وتوصيل التيار الكهربي، وتوصيل المنشآت الاستثمارية .
كما تابع المحافظ تجربة حية وعملية لترشيد الطاقة واستخدام اللمبات الموفرة ، موضحا أن اللمبات الموفرة تباع على فاتورة الكهرباء الشهرية وبالتقسيط ، لتوفير وترشيد استهلاك التيار الكهربائى










