محافظات
إصابة 30 تلميذًا بالجدري المائى بالقليوبية
الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 01:30 م
طباعة
sada-elarab.com/9450
بلغ عدد التلاميذ المصابين بالجدري المائي 30 تلميذًا فى مدارس محافظة القليوبية حتى الآن.
وقال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة
الصحة، إن عدد الحالات سالفة الذكر ظهرت خلال
شهري أكتوبر ونوفمبر الجاري وخاصة بالمدارس
التابعة بإدارات شرق شبرا الخيمة وقليوب والخانكة والقناطر الخيرية.










