اخر الأخبار

عربي وعالمي

العبادي يشدد على ضرورة الاستفادة من التجارب الناجحة بالانتقال لمرحلة البناء والإعمار

الإثنين 23/أبريل/2018 - 09:21 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
شدد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الاثنين، على ضرورة تضافر الجهود والاستفادة من التجارب الناجحة لغرض انتقال البلد لمرحلة البناء والإعمار.
وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء - في بيان نقلته قناة "السومرية نيوز" العراقية الفضائية - أن رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل، في مكتبه اليوم عضو برلمان مدينة فيينا وعضو مجلسها البلدي العراقي الأصل عمر الراوي، مضيفًا أنه جرى خلال اللقاء بحث كيفية الاستفادة من تجربة التخطيط العمراني والحضاري وتقديم الخدمات في فيينا، وكذلك الخبرات الاستشارية وأحدث ما يتعامل به العالم من قدرات تساهم بتقديم كل ما يخدم المواطن وتطوير البلد.
وأكد العبادي حسب البيان، أن "انتقال البلد إلى مرحلة البناء والإعمار وتقديم الخدمات والاستثمار وتوفير فرص العمل بعد الانتصار على تنظيم (داعش) الإرهابي يتطلب تضافر الجهود والاستفادة من جميع التجارب الناجحة"، مشيرًا إلى أنه "ما نعمل عليه حاليًا وسيحقق نقلة نوعية في البلاد في هذه المجالات".
وقال العبادي : "إننا بدأنا بهذه المرحلة وسننجح بها مثلما نجحنا في الحرب على داعش ولدينا الخطط والستراتيجيات لها، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات داخل البلد وخارجه".

إرسل لصديق

ads

تصويت

من يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام؟

من يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر