محافظات
رئيس جامعة المنصورة يشهد 7 عروض مسرحية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 10:22 م
طباعة
sada-elarab.com/9363
شهد رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي، سبعة عروض مسرحية لطلاب قسم الإعلام بكلية التربية النوعية بميت غمر،
وشملت العروض الساخرة (القرار، شخبط شخبيط، أبيض وأسود، حال بلدنا، الدجل والشعوذة، تواصل اجتماعي، الكتكوت المغرور)، والتي أشرف عليها الدكتورة إيمان خضر، والدكتور حازم البكري، والدكتورة سماح الزمزمي، والدكتورة أسماء عبد المنعم مصطفى.
وشهدت العروض حضور كل من عميد كلية التربية النوعية الدكتور إبراهيم أحمد، والمشرف على فرع ميت غمر الدكتور عبد الغنى محمود، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الدكتور أشرف الزينى، ورئيس قسم الإعلام الدكتور أحمد حسين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وعبر عميد كلية التربية النوعية، عن سعادته بالعروض، موجها الشكر لرئيس الجامعة لدعمه المستمر للكلية والطلاب والأنشطة الطلابية.
وشملت العروض الساخرة (القرار، شخبط شخبيط، أبيض وأسود، حال بلدنا، الدجل والشعوذة، تواصل اجتماعي، الكتكوت المغرور)، والتي أشرف عليها الدكتورة إيمان خضر، والدكتور حازم البكري، والدكتورة سماح الزمزمي، والدكتورة أسماء عبد المنعم مصطفى.
وشهدت العروض حضور كل من عميد كلية التربية النوعية الدكتور إبراهيم أحمد، والمشرف على فرع ميت غمر الدكتور عبد الغنى محمود، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الدكتور أشرف الزينى، ورئيس قسم الإعلام الدكتور أحمد حسين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وعبر عميد كلية التربية النوعية، عن سعادته بالعروض، موجها الشكر لرئيس الجامعة لدعمه المستمر للكلية والطلاب والأنشطة الطلابية.










