محافظات
الصلح خير بين الكلافين والرفاعية بالقليوبية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 03:50 م
طباعة
sada-elarab.com/9287
نجحت الأجهزة الأمنية في القليوبية في عقد جلسة صلح اليوم بين عائلتي "الكلافين والرفاعية" بميت العطار التابعة لمركز بنها لوقف نزيف الدم والنار بين العائلتين.
عقدت الجلسة فى مركز شباب القرية بحضور اللواء مجدي عبدالعال مدير الأمن وعدد كبير من القيادات الأمنية وسكرتير عام المحافظة نائباً عن المحافظ ووكيل وزارة الأوقاف وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من المواطنين.
وتم تسوية الخلاف بين العائلتين كان النائبين جمال كوش واللواء مجدي سيف قد نجحا في الوصول إلى اتفاق على الصلح بين العائلتين خلال لقاء بمديرية الأمن الأسبوع الماضي بحضور الشيخ محمد شلبي نائب مفتي الجمهورية وتم تحديد اليوم لإشهار جلسة الصلح بين الطرفين ليعود الهدوء والاستقرار إلى القرية










