محافظات
الأقصر تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للطفل
شهد اللواء مهندس حاتم زين العابدين ، سكرتير عام محافظة الأقصر نائبا عن محمد بدر محافظ الأقصر حفل افتتاح مهرجان الطفولة بقصر ثقافة الأقصر اليوم "الثلاثاء" ، وذلك بمشاركة إدارات مديرية التربية والتعليم "الإتصال السياسى- التربية المسرحية والموسيقية – التربية الرياضية والكشافة – العلاقات العامة – التربية الفنية – التربية السكانية".
وانطلقت الفعاليات من أمام بوابة مديرية
التربية والتعليم ، وصولاً إلى قصر ثقافة الأقصر مع فرق الكشافة والموسيقى وعروض التنورة
، وبمشاركة طلاب مدارس الإدارات التعليمية ، كما تم فى قصر الثقافة تقديم فقرات فنية
لأعياد الطفولة ، وإقامة معرض للأعمال الفنية .
من جانبه ، قال موسى عبد الله، المتحدث
الإعلامى لمديرية التربية والتعليم ، أن الاحتفال بأعياد الطفولة يتم فى أماكن مختلفة
من العالم بوصفه يوماً للتآخى والتفاهم على النطاق العالمى بين الأطفال للعمل من أجل
تعزيز قيمة الطفل .
حضر الافتتاح طه بخيت، وكيل وزارة التربية
والتعليم بالمحافظة .










