محافظات
نقل 347 سودانيا من العالقين بمدينة أبوسمبل على نفقة محافظة أسوان
الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 01:44 م
طباعة
sada-elarab.com/9255
قرر محافظ أسوان مجدى حجازي تخصيص باخرة سياحية من مدينة أبوسمبل إلى ميناء السد العالي شرق أسوان لنقل 347 مواطنا سودانيا من العالقين بمدينة أبوسمبل بالمجان على نفقة المحافظة، والذين كانوا قد دخلوا من السودان عبر الطريق البري الدولي بمنطقة (قسطل) جنوب أبوسمبل.
وقال رئيس مدينة ابوسمبل محمد الأنور -
في تصريح اليوم /الثلاثاء/ - إن هذه الخطوة تأتي كمبادرة من محافظ أسوان لحل أزمة السودانيين
العالقين فى مدينة أبوسمبل فى ظل استمرار قطع الطريق البري (أسوان/أبوسمبل) بسبب اعتصام
النوبيين للمطالبة ببعض الحقوق.
وأضاف أنه تم - أيضأ - عبور الحافلات السياحية
التى كانت تقلهم بطريق (أبوسمبل/أسوان)؛ لتيسير نقل المواطنين السودانيين القادمين
إلى البلاد.










