محافظات
ضبط تاجر سلع تموينية استولى على نصف طن سكر بالقليوبية
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط تاجرة تموين بالقناطر استولت على نصف طن سكر مدعم لترويجها لافي السوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كانت المعلومات السرية قد وردت للعقيد محمد
الهادي رئيس مباحث التموين بقيام الهام م م
صاحبة محل بدال تموينى بالقناطر الخيرية، لقيامها بتجميع كميات من السلع التموينية
(سكر) المدعم من قبل الدولة والمخصص للبقالين التموينيين والذى يصرف بنظام البطاقات
التموينية بغرض احتكار تلك السلعة وحجبها عن جمهور المستهلكين وبيعها بالسوق السوداء
بغرض الاستفادة من فارق السعر وتحقيق مكاسب غير مشروعة.
أخطر اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية،
وتوجهت حملة مكبرة لضبطها حيث تم ضبط 23باكتة سكر بإجمالى وزن نصف طن سكر خاص بوزارة التموين.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 38092 جنح مركز
القناطر الخيرية لسنة 2016م.










