محافظات
إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالقناطر الخيرية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 09:59 ص
طباعة
sada-elarab.com/9200
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع مركز ومجلس مدينة القناطر الخيرية، حملة إزالة مكبرة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأسفرت الحملة عن إزالة 18 حالة بقطاع الوحدة
المحلية بسندبيس بمساحة 2875 مترا مربعا, وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة,
وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية
وتنفيذ القانون على المخالفين.










