محافظات
إزالة 40 حالة تعدٍ بالخانكة
الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 09:57 ص
طباعة
sada-elarab.com/9198
شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخانكة برئاسة نجوى العشيري، رئيس المركز والمدينة، وطلال ربيع نائب رئيس المدينة، بالاشتراك مع قوات الشرطة والإدارة الزراعية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة خارج الحيز العمراني.
وأسفرت الحملة عن إزالة 40 حالة تعد على
الأراضي الزراعية على مساحة 2 فدان و7 قراريط، وذلك بنطاق الوحدة المحلية بقرية القلج
التابعة لدائرة المركز.
وتأتي تلك الحملات تنفيذا لتعليمات اللواء
عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية بإزالة جميع التعديات على الأراضي الزراعية والمباني
المخالفة وتحرير محاضر لأصحابها لاعتبارها قضية أمن قومي.










