محافظات
السيطرة على حريق نشب بآداب بنها
الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 04:52 م
طباعة
sada-elarab.com/9085
نجح أفراد الأمن الإدارى بجامعة
بنها فى السيطرة على حريق محدود شب فى احدى الغرف بكلية الاداب دون وقوع اى اصابات
او خسائر بشرية وقامت الجامعة باخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة حتى يتسنى الوقوف على
أسباب الحريق وملابساته
وكان الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها قد تلقى اخطارا من مدير إدارة الامن الإدارى يتضمن وقوع الحريق وتم الانتقال فورا والتعامل معه فى غضون دقائق مما ادى الى السيطرة عليه دون وقوع اى خسائر اوإصابات فى الأرواح
وقال رئيس الجامعة ان الحريق نشب جراء تجميع اخشاب ومعدات فريق الجوالة بالكلية المخزنة فى الغرفة التى شب فيها الحريق وذلك بعد إنتهاء فعاليات فريق الجولة










