محافظات
محافظ القليوبية يؤكد تثبيت المعلمين المساعدين خلال 10 أيام
الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 04:21 م
طباعة
sada-elarab.com/9066
صرح اللواء
عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، أنه سيتم تثبيت المعلمين المساعدين بمختلف
مدارس المخافظة خلال 10 أيام من اليوم مشيرا الي أن السبب في تأخير صدور قرار التثبيت
هو إستكمال بعض الأسماء التي سقطت عن طريق الخطا حتي لا يضيع حق أحد منهم،جاء ذلك خلال
اللقاء الإسبوعي مع المواطنين والذي عقد اليوم الإثنين ،بمدينة الخانكة.










