محافظات
القليوبية تشن أكبر حملة لإزالة التعديات بمنطقة الفلل ببنها
شنت أجهزة محافظة القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، والوحدة المحلية المدينة ومركز بنها، حملة مكبرة بشارع مدرسة الفتح لمنطقة حى الفلل ببنها، برئاسة مجدى نجاح رئيس المدينة ونائبه سامى صالح وقيادات الأمن بغلق عدد من الرحلات والكافيتريات وإزالة التعديات على حرم الطريق.
وأسفرت الجولة عن عدة قرارات رادعة لأصحاب
تلك والأبراج والمحلات المخالفة، حيث قام المحافظ عمرو عبد المنعم بالإشراف بنفسه على
غلق تلك المحلات وفصل التيار الكهربي عن تلك الأبراج وعمل محاضر لأصحابها ومتابعة تلك
المخالفات بشكل يومي حتى لا يتم توصيل المرافق لها، كما أعطى تعليمات مشددة لشرطة المرافق
بقطع كل المرافق عن تلك الأبراج (المياه والصرف الصحي والكهرباء).
كما أغلق عددا من الكافاتيريات المخالفة
خصوصا بعدما وجد العاملون بها يقومون بتقديم الشيشة للأطفال.
وشدد المحافظ على أنه سيتخذ أقصى العقوبات
عليهم لأنهم مخالفين وفي نفس الوقت يدمرون أطفالنا دون أي رحمة أو وازع من ضمير مضيفا
أنه سيتابع يوميا تلك المخالفات بنفسه حتي يتم اقتلاعها من جذورها.
وأضاف عبد المنعم، أنه لا تهاون في استعادة
هيبة الدولة والحفاظ على أملاك الدولة التي تعد أمانة في أعناقنا وسيسألنا الله سبحانه
وتعالي عليها مؤكدا أنه منذ أن جاء المحافظة وهمه الأول محاربة الفساد بشتي أشكاله
وأنواعه مشددا أنه لا يوجد أحد فوق القانون مهما كان منصبه في الدولة.
كما قام المحافظ بالتفتيش على مدرسة دوليه
للاطمئنان على التراخيص الخاصة بها حيث أنها تقع خارج الحيز العمراني وعلى حرم النيل،
كما اطمأن على مخارج الصرف الصحي ليتأكد أنها لا تصرف علي مجرى نهر النيل.










