محافظات
افتتاح البرنامج التدريبي لزراعة البطاطس بالقليوبية
الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 01:26 م
المهندس طه متولى نعيم، وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية
طباعة
sada-elarab.com/9018
افتتح المهندس طه متولى نعيم، وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، اليوم الاثنين، البرنامج التدريبي "زراعة وإنتاج البطاطس"، الذي يبدأ من اليوم ولمدة 4 أيام بإشراف عفاف حسن مديرة التدريب بالمديرية، فاتن نوفل، مها سعيد بإدارة التدريب بالمديرية.
وحضر حمدي منصور، مدير عام المكافحة،
22 مهندسا زراعيا، تناول الحديث حول أهمية محصول البطاطس وكيفية النهوض بالمحصول وأهمية
التدريب لتوعية المهندسين الزراعيين والحرص على متابعة كل ما هو جديد في مجال الزراعة.










