محافظات
حملة إعلامية لترشيد استخدام المياه بالقليوبية أول ديسمبر
ينظم مركز النيل للإعلام ببنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات، حملة إعلامية لترشيد استخدامات المياه تحت رعاية اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية بهدف رفع وعى المواطنين بأهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية فى مجال قضايا المياه والحد من ظاهرة الهدر المائي وتنمية الوعى باليات ترشيد استخدام المياه بالمنازل.
صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز
النيل للإعلام، مضيفا أن الحملة ستنطلق فعالياتها فى الفترة من 1 : 31 ديسمبر القادم
بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى والمجلس القومى للمرأة ومديرية التربية والتعليم
وسوف يتم عقد الندوات التثقيفية بالمدارس والوحدات المحلية القروية واندية المرأة ومراكز
الشباب ويتحدث فيها المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والدكتورة جيهان فؤاد
مقرر المجلس القومى للمرأة وعبد النبى الشحات نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية الى
جانب خبراء ومتخصصين فى قضايا المياه.










