محافظات
ضخ 12 ألفا و780 طنا من المواد البترولية بالغربية
الأحد 20/نوفمبر/2016 - 11:00 م
طباعة
sada-elarab.com/8957
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى إنه تم اليوم ضخ 12 ألفا و780 طنا من بنزين 80 و92 وسولار بمختلف المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى ضخ 5 آلاف أسطوانة غاز منزلي وتجاري.
وأكد إبراهيم في تصريح صحفي أنه تم تكثيف حملات الرقابة التموينية على الأسواق ومختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة، ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي، إلى جانب وجود مراقبة صارمة على المستودعات والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار.
وأكد إبراهيم في تصريح صحفي أنه تم تكثيف حملات الرقابة التموينية على الأسواق ومختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة، ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي، إلى جانب وجود مراقبة صارمة على المستودعات والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار.










