محافظات
نصف مليون جنيه من "الوطنية للدواجن" لإعمار قرية الأمل بوادي النطرون
الأحد 20/نوفمبر/2016 - 08:14 م
طباعة
sada-elarab.com/8903
قدمت الشركة الوطنية للدواجن مبلغ 500 ألف جنيه مساهمة لصالح إعادة إعمار قرية الأمل (عفونة سابقا) بوادي النطرون.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، اليوم الأحد، مدير التطوير المؤسسي للشركة الوطنية للدواجن الدكتور محمد عبدالله السليمان ومدير الشئون الإدارية بالشركة العميد أشرف جمال الدين، واللذين قدما المساهمة نيابة عن الشركة.
وأكد محافظ البحيرة على دور الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في المساهمة مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وكذلك المساهمة في المشاريع التنموية الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، اليوم الأحد، مدير التطوير المؤسسي للشركة الوطنية للدواجن الدكتور محمد عبدالله السليمان ومدير الشئون الإدارية بالشركة العميد أشرف جمال الدين، واللذين قدما المساهمة نيابة عن الشركة.
وأكد محافظ البحيرة على دور الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في المساهمة مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وكذلك المساهمة في المشاريع التنموية الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة.










