محافظات
محافظ القليوبية يشهد فاعليات القافلة الطبية بالخصوص
شهد اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ
القليوبية فاعليات القافلة الطبية التي بدأت منذ أمس السبت، في مدينة الخصوص والتي ستستمر لمدة 4 أيام، وتقوم القافلة بعلاج متوسط 2000 مريض يوميا وتحدث المحافظ مع المرضى وإستمع الي شكواهم، كما
أمر بعمل تقرير لطفلة مريضة بمرض خطير لإرسالة الي مجلس الوزراء لعلاجها علي نفقة الدولة.
كما زار المركز طبي بالخصوص والمتوقف العمل
به لصدور قرار إزالة له وشدد بسرعة البدء في
إنشاء مركز طبي جديد يخدم أهالي المنطقة كما أمر بتوسعة مستشفي الخصوص المركزي بعد
أن أبلغه وكيل وزارة الصحة بأن هناك قطعة أرض خلف المستشفي مساحتها تزيد عن 2500 متر
تابعة لأملاك الدولة.
كما أمر المحافظ بتغير وجهه باب المستشفي
الي الناحية الغربية بدلا من تواجدها ناحية السوق وإستمع الي مشاكل المرضى ووعدهم بحلها
بعد دراستها.
ورافقه خلال الزيارة الدكتور نصيف الحفناوي
وكيل وزارة الصحة والنائب محمد مدينة والنائب حسن عمر حسنين أعضاء مجلس النواب عن دائرة
الخصوص وحمدي سيف رئيس مدينة الخصوص.










