محافظات
محافظ القليوبية يأمر بإستئناف العمل بكوبري سرياقوس
الأحد 20/نوفمبر/2016 - 05:28 م
طباعة
sada-elarab.com/8856
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية
بجولة مفاجئة لقرية سرياقوس التابعة لمركز ومدينة الخانكة حيث تفقد سيادته كوبري سرياقوس
وأمر بإستئناف العمل بالكوبري والتي توقف منذ 7 سنوات بعد إسناد دراسة هذا الكوبري
لإحدي الجامعات المصرية لبحث سبب توقف الأعمال .
وأكد النائب محمد مدينة والنائب حسن عمر
حسنين أعضاء مجلس النواب عن دائرة الخصوص أن القرية في حاجة ملحة الي هذا الكوبري لمنع
تكرار الحوادث في تلك المنطقة .
وخلال عودة المحافظ من الجولة توقف أمام
مبني تابع لوزارة الري بمنطقة هاويس سرياقوس ولاحظ وجود شخص يستغل المبني لغرض غير
الذي أنشأ من أجله حيث يقوم بإستغلاله لغسيل السيارات وعمل مشروبات ساخنة لأهالي المنطقة،ومن
جانبه أمر المحافظ بالتحفظ علي هذا الشخص والسيارات الموجودة بالمكان.










