محافظات
محافظ البحيرة يوجه بتوفير العلاج والفحوصات لتلاميذ أبو حمص
الأحد 20/نوفمبر/2016 - 05:09 م
طباعة
sada-elarab.com/8853
وجه محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان بتوفير كافة العلاجات والفحوصات اللازمة لتلاميذ مدرسة سالم الزئبق الإبتدائية بمحلة كيل بقرية كوم القناطر بأبو حمص الذين تعرضوا لحالات إعياء اليوم "الأحد".
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمستشفى أبو حمص للاطمئنان على استقرار حالات التلاميذ.
يذكر أن 77 تلميذا بالمدرسة قد تعرضوا اليوم لحالات من المغص والإعياء وعلى الفور تم تحويل 46 تلميذا إلى مستشفى أبو حمص المركزي و31 تلميذا إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتوقيع الكشف الطبي عليهم.
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمستشفى أبو حمص للاطمئنان على استقرار حالات التلاميذ.
يذكر أن 77 تلميذا بالمدرسة قد تعرضوا اليوم لحالات من المغص والإعياء وعلى الفور تم تحويل 46 تلميذا إلى مستشفى أبو حمص المركزي و31 تلميذا إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتوقيع الكشف الطبي عليهم.










