رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

الشارع السياسي

نقيب الإعلاميين: الشعب المصري قادر أن يبهر العالم بالتواجد بكثافة أمام اللجان الانتخابية

الجمعة 23/مارس/2018 - 07:14 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
قال نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي، إن الشعب المصري العظيم الذي أبهر العالم كله في ثورتين يستطيع أن يبهره بالحشد والتواجد بكثافة أمام اللجان الانتخابية للتعبير عن تأييدهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد، والذي نظمته مدينة (سرس الليان)، اليوم الجمعة؛ لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور الإعلامي حمدي الكنيسي ورئيس حزب (التجمع) السيد عبدالعال وعضو مجلس النواب أسامة شرشر، وعدد من القيادات ونحو 3 آلاف مواطن ومواطنة من المدينة.
وأضاف نقيب الإعلاميين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة والذي يقود الوطن باقتدار للقضاء على الإرهاب ومواصلة الإنجازات وتحقيق المشروعات، مؤكدا الدور الفعال لوسائل الإعلام في نقل فعاليات الانتخابات بجميع اللجان بربوع المحروسة بشفافية وموضوعية.
وطالب النائب أسامة شرشر، أهالي مركز منوف ومدينة (سرس الليان) بالخروج إلى اللجان الانتخابية؛ لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات واحباط مخططات دول شريرة لإسقاط مصر، مؤكدا أن الرئيس السيسي يستطيع قيادة سفينة الوطن لبر الأمان .
وقال رئيس مدينة (سرس الليان) رفعت سعفان، إن مصر بقيادة الرئيس السيسي نجحت في إحباط كل محاولات التفرقة بين طوائف الشعب المصري، مؤكدا دعم وتأييد الرئيس السيسي للإنجازات العملاقة التي تم تنفيذها في مختلف القطاعات.
وأكد عضو مجلس النواب مصطفى كمال الدين حسين، :" أننا عندما نعلن دعمنا المطلق للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية إنما نعلن وقوفنا بجانب مصر والتي تتعرض لمؤامرات خارجية" .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر