محافظات
محافظ القليوبية يتوعد المخالفين بأرض المقابر بقليوب
الأحد 20/نوفمبر/2016 - 03:48 م
طباعة
sada-elarab.com/8836
قام اللواء عمرو
عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية لمدينة قليوب قام بتفقد أرض
المقابر التابعة للإصلاح الزراعي ولاحظ وجود تعديات من الأهالي عليها وتوعد
المخالفين بتحويلهم الي النيابة العامة حفاظا على أملاك الدولة وإسترداد هيبتها.
وتحدث مع المواطنين الذين نقلوا اليه طلباتهم وشكواهم بخصوص
جمعية تنمية المجتمع المحلي بمسجد سيدي عبد الرحمن والتي بها عدد من الحضانات
وأجهزة الغسيل الكلوي غير المستغله ووعدهم المحافظ بدراسة المشكلة بالتنسيق مع
وكيل وزارة الصحة لإفتتاحها وإستغلالها في أقرب وقت ممكن لخدمة الأهالي.
كما تجول في شوارع المدينة وإستمع الي مشاكل المواطنين كما أمر
بإزالة عدد من السيارات التابعة لأحد معارض السيارات لوقوفها بالطريق العام وتتسبب
في عرقلة وتكدس السيارت في تلك المنطقة.










