محافظات
محافظ القليوبية يأمر بفحص ملفات وحدة مكافحة الملاريا
الأحد 20/نوفمبر/2016 - 03:44 م
طباعة
sada-elarab.com/8835
أمر اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، مدير عام التفتيش المالي والإداري بمحافظة القليوبية بفحص ملفات وحدة مكافحة الملاريا وناقلات الأمراض بمدينة قليوب للتحقيق فيها وإثبات أي مخالفات من عدمه .
جاء ذلك خلال جولة ،بمدينة قليوب حيث قام بتفقد هذه الوحدة وأعرب عن إستيائه الشديد وعدم رضاءه عن أداء العاملين بها ورافقه خلال الزيارة النائب حسين العشماوي والنائبة سولاف درويش والنائب جمال محفوظ أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قليوب واللواء ألبير ألفونس رئيس مركز ومدينة قليوب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.










