رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

حوادث وقضايا

تأجيل قضية قاتلة زوجها بالاسكندرية لجلسة 19 أبريل

الخميس 22/مارس/2018 - 06:41 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
قررت محكمة جنايات الإسكندرية (الدائرة 12) تأجيل قضية قاتلة زوجها بالاسكندرية لجلسة 19 أبريل القادم لحين تنفيذ مطالب الدفاع.
واستمعت المحكمة اليوم إلى دفاع المتهمة ، حيث طالبوا بتأجيل الجلسة لحين تقديم أوراق تثبت أنّ موكلتهم كانت في حالة دفاع عن نفسها.
تعود أحداث القضية إلى شهر أكتوبر من العام الماضي ، حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة ثان الرمل بورد بلاغ من أهالي منطقة الظاهرية بوقوع مشاجرة بين منجد وزوجته على إثرها طعنته ، ما أدى إلى وفاته ، وانتقل رجال المباحث للوقوف على ملابسات الحادث ، وتبين بعد بالفحص والمعاينة أن جثة المجني عليه ( 38 سنة) ، منجد ، ملقاة على الأرض بصالة الشقة مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده.
وكشفت التحقيقات الأولية تشاجر المجني عليه مع زوجته ، ربه منزل ، بسبب تغيبها عن المنزل لمدة 10 أيام ، وقام بتقييدها بالحبال والتعدي عليها بالضرب ، ما أثار غضبها وقررت الانتقام منه بعد أن طلبت منه التوجه إلى دورة المياه وغافلته وطعنته عدة طعنات متفرقة بجسده أدت إلى مصرعه ، وألقت المباحث القبض على المتهمة ، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات وأحالتها إلى المحاكمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر