رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

تشميع مخزن «الحلو» عثر بداخله على 33 حمارًا مذبوحًا بكرداسة

الخميس 22/مارس/2018 - 01:58 م
صدى العرب
طباعة
احمد عبد الوهاب

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل العثور على مخزن بداخله عدد كبير من الحمير المذبوحة، حيث تبين أنه مستأجر لمدربة الأسود لبنى الحلو، وقررت لجنة الطب البيطرى غلقه وتشميعه.

تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة كرداسة، يفيد بقيام بعض الأشخاص بذبح الحمير داخل مخزن، فأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة، برفقة لجنة من إدارة الطب البيطرى والتموين، وتبين من الفحص والمعاينة، وجود 33 حمارا مذبوحا ومقطع إلى أجزاء.

كشفت التحريات التى أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن المخزن مستأجر لبهجة. م.م وشهرتها "لبني الحلو" مخصص لذبح الحمير وتجهيز لحومها لتغذية أسود ونمور السيرك القومى، وقدمت "الحلو" مذكرة تصريح من وزراة الثقافة مذيل بإمضاء مدير السريك القومى، بالسماح بنقل لحوم الحمير المذبوحة من المخزن للسيرك القومى بالعجوزة، لإطعام الحيوانات المفترسة.

أضافت التحريات برئاسة المقدم حسام أنور مفتش مباحث شمال أكتوبر، أن مندوبى الطب البيطرى، وإدارة التموين، قررا بعدم اختصاص وزارة الثقافة بإصدار ذلك الترخيص، فتم التحفظ على المخزن، لعدم وجود تراخيص من الطب البيطرى او الجهات المعنية، وتم تشميعه بمعرفة اللجنة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر