محافظات
الخميس المقبل.. ندوة بـ"طب بنها" حول المشروعات القومية العملاقة
تنظم كلية الطب البشري بجامعة بنها الخميس المقبل، ندوة حول المشروعات القومية العملاقة فى مصر، يحاضر فيها اللواء أركان حرب طلعت موسى، المحاضر في أكاديمية ناصر العسكرية، ويتحدث بقاعة مجلس الكلية.
وقال الدكتور إبراهيم راجح وكيل الكلية
لشئون المجتمع والبيئة والمنسق العام للندوة، إن الندوة تعقد فى اطار الموسم الثقافي
للكلية والذى يتم تحت رعاية الدكتور السيد
يوسف القاضي رئيس الجامعة، والدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع
والبيئة واشراف الدكتور محمود عبد الصبور عميد كليه الطب البشري.
وأضاف أن الهدف من تلك الندوات والفعاليات
هو تنمية روح الانتماء والولاء للوطن بداخل الطلاب وتعزيز قيم العمل والتحفيز على رفع
معدلات الاداء، مؤكدا أن الشباب المصري والجامعة لديهما
وعى كامل وتام بقيمة تلك المشروعات العملاقة وانعكاساتها على الاقتصاد الوطني.










