رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

موسى مصطفى موسى: سأتخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل المغرضين من أعداء الوطن

الإثنين 19/مارس/2018 - 10:50 ص
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي

أصدر المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى بيانا هاما قال فيه أنه ظهر فى الاونة الاخيرة بعض المغرضين من أعداء الوطن فى الداخل ممن يتلقون تمويلات خارجية بهدف التحريض على مقاطعة الإنتخابات الرئاسية المقبلة والعمل على إثارة البلبلة ونشر معلومات كاذبة مدعمة بالتزوير من خلال قيامهم بعمل لافتات تحتوى على عبارات تدل على مساندتى للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، وهذا يتنافى مع المبادىء والأخلاق.

 واكد مصطفى فى بيانه أن هؤلاء المغرضين والممولين من الخارج قاموا أيضا بالترويج لأكاذيب على مواقع التواصل الإجتماعى وتويتر تفيد بأننى تقدمت ببلاغ إلى الهيئة الوطنية للإنتخابات بشأن خرق حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى الصمت الإنتخابى ، وهذا لم يحدث.

وشدد المرشح الرئاسى على أنه يسعى إلى أن تنتهى الإنتخابات الرئاسية بشرف ونزاهة وحب للوطن وعدم إعطاء الفرصة للمغرضين وأعداء الوطن بإحداث وقيعه بين المرشحان فى انتخابات الرئاسة.

وإختتم بيانه:نحذر كل من تسول له نفسه الإستمرار فى هذه المهزله ممن يحاولون التلاعب بمشاعر المواطن المصرى بإتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المغرضين والممولين من الخارج وتقديمهم إلى المحاكمة ، مشيرا إلى أنه مرفق بالبيان صور للأكاذيب ومايتم ترويجه من المغرضين ضده.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر