محافظات
محافظ القليوبية يوافق على توصيل الغاز الطبيعى لمنطقة بقليوب
السبت 19/نوفمبر/2016 - 06:49 م
طباعة
sada-elarab.com/8699
وافق اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية على الطلب المقدم من النائب جمال محفوظ وحسين العشماوى وعاطف ناصر وسولاف درويش اعضاء مجلس النواب عن دائرة قليوب، لتوصيل الغاز الطبيعى لمنطقة بحرى السكة الحديد بقليوب.
وياتى ذلك فى اطار حرص المحافظ على حل مشاكل المواطنين وتفعيل دور السلطة التنفيذية والتشريعية لتكون يد واحدة لخدمة اهالى القليوبية.










