محافظات
بالصور...محافظ القليوبية يعقد إجتماعا مع أعضاء مجلس النواب
السبت 19/نوفمبر/2016 - 06:48 م
طباعة
sada-elarab.com/8698
عقد اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية اليوم السبت،اجتماعا مع اعضاء مجلس النواب بحضور اللواء الدكتور فرحات السبكى السكرتير العام وقد أكد المحافظ خلال اللقاء على أن السلطة التنفيذية والتشريعية مكملين لبعضهم البعض وانه يجب ان نتعاون سويا لحل مشاكل المحافظة .
و اشار المحافظ بانه لا يوجد لجان شعبية للمتابعة واشار سيادته الى انه يتواصل مع كل المواطنين بشكل مباشر و اكدوا النواب على دعمهم الكامل للمحافظ لاعلاء كلمة القانون وحل مشاكل المواطنين بالمحافظة.










