رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

مؤتمر جماهيري لائتلاف دعم مصر في بني سويف لحث المواطنين على المشاركة الايجابية بالانتخابات

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 08:49 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
 عقد ائتلاف دعم مصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا بالساحة الشعبية بمركز ببا بمحافظة بني سويف بحضور أكثر من 5 آلاف مواطن من أهالي المحافظة ولفيف من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية و التنفيذية وذلك استمرارا لجهود الائتلاف في حث المواطنين على المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية المقررة بالداخل في السادس والعشرين من الشهر الجاري.
وخلال المؤتمر قال الأمين العام لائتلاف دعم مصر مجدي مرشد إن المشاركة السياسية هى حق من حقوق المواطن المصري، داعيا المواطنين إلى ممارسة هذا الحق الذى كفله لهم الدستور، وعدم التنازل عن هذا الحق .
وأكد مرشد أن المؤتمرات الحاشدة تثبت عزم الشعب المصري على المشاركة بقوة في استكمال بناء وتنمية الوطن بعد أن تم وضع مصر فى المكان الصحيح بين الدول.
من ناحيته أكد النائب طاهر أبو زيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر أهمية المشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية لتجديد الثقة فيما تحقق لهذا الوطن منذ بداية رحلة التحدي والإصرار على استعادة مصر.
و قال النائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر إن الشعب المصري سيثبت عزمه على استكمال المسيرة نحو المستقبل من خلال المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر